دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-14

أورنج" تنظم تدريباً لمسابقة السومو روبوت في مختبر عمان للتصنيع الرقمي

الرأي نيوز- 


أعلنت أورنج الأردن عن إطلاق برنامج تدريبي لمسابقة السومو روبوت في مختبر عمان للتصنيع الرقمي وذلك بهدف بناء قدرات الطلاب في مجال التصنيع الرقمي وإكسابهم المهارات التي تمكنهم من بناء السومو روبوت الخاص بهم.
ويهدف البرنامج إلى تحضير الطلاب للمشاركة في بطولة السومو روبوت التي ستنعقد في شهر حزيران المقبل على مستوى الأردن.
وستقدم أورنج الدعم ل 4 فرق مشاركة في البطولة التي تعتبر واحدة من أهم الفعاليات التقنية والتكنولوجية على المستوى الوطني مع العلم بأن نسخة العام الماضي انعقدت في جامعة الحسين التقنية واستقطبت طلبة الجامعات الأردنية والمدارس في عمان.
ومن الجدير بالذكر أن أكثر من 100 فريق شاركوا في المسابقة حيث تألف كل فريق من 3 طلاب بإدارة لجنة تحكيم وطنية ضمت الأكاديميين المختصين في مجال مسابقات الروبوتات.
- انتهى – 

نبذة عن Orange الأردن 
أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة " قيادة المستقبل"، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.
يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.
تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).
توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺰﺑﺎﺋﻦ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي. 
للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo

عدد المشاهدات : ( 427 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .